منذر الكبير يحدد بديل السخيري و3 قنوات تبث مواجهة الاستوائية

نشر من طرف كورة بلس في 13/11/2021 - 00:29
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 03:24

سافر منتخب تونس إلى مالابو لملاقاة غينيا الاستوائية اليوم السبت 13 نوفمبر في الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث يحتاج نسور قرطاج لتحقيق الفوز أو التعادل لضمان التأهل إلى المرحلة الفاصلة من التصفيات دون انتظار مواجهة زامبيا يوم 16 نوفمبر في الجولة الختامية، والمُقرر إقامتها على أرضية الملعب الأولمبي في رادس.

 

ويسعى رجال المدرب منذر الكبير للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية، حيث تمتلك تونس 10 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن غينيا الاستوائية، بينما تحتل زامبيا المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، وتتذيل موريتانيا ترتيب المجموعة بنقطة يتيمة.

 

من المُتوقع أن يعوض غيلان الشعلالي، لاعب الترجي، إلياس السخيري الذي أُصيب بكسر في أسفل الركبة، وفق ما أثبتته نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها، بعد مباراة منتخب تونس أمام موريتانيا في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المونديالية.

 

وسيغيب السخيري عن مواجهتي منتخب تونس ضد غينيا الاستوائية وزامبيا، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، ومن المُتوقع أن يشارك محمد دراغر على حساب زميله وجدي كشريدة في الجهة اليمنى للدفاع أمام غينيا، كما يُنتظر أن يلعب محترف الاتفاق السعودي نعيم السليتي غدًا بصفة أساسية في مركز الجناح الأيسر مكان حمزة رفيعة الغائب عن المواجهة لأسباب فنية.

 

التشكيلة المتوقعة لمنتخب تونس في مواجهة غينيا الاستوائية (4-3-3)

 

حارس المرمى: فاروق بن مصطفى؛

خط الدفاع: علي معلول، ديلان برون، منتصر الطالبي، محمد دراغر؛

خط الوسط: عيسى العيدوني، غيلان الشعلالي، أنيس بن سليمان؛

خط الهجوم: نعيم السليتي، وهبي الخزري، سيف الدين الجزيري.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.