كونتي يتحدى ميلان.. ويبرر هجوم الجماهير

نشر من طرف كورة بلس في 15/02/2023 - 00:57
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 14:17

أصر أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، على أن مباراة فريقه أمام ميلان كانت متوازنة، رغم الخسارة (1-0)، في ذهاب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا، مشددا على أن التأهل يحسم على مباراتين.

وقال كونتي، في تصريحاته لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية: "لقد كانت مباراة قوية من حيث المستوى، ومتوازنة للغاية، الخطأ الأسوأ لنا كان استقبال هدف بعد 5 دقائق، وأعتقد أنه كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل بكثير".

وأضاف: "بعد الهدف كان أسهل على ميلان أن يلعب بشكل دفاعي أكثر، ونحن كافحنا لإيجاد المساحات بين الخطوط، خصوصا مع لاعبنا رقم 10، لكنني أعتقد أنها كانت مباراة متوازنة حسمتها حادثة واحدة".

وتابع: "نعلم أن التأهل يحسم على مباراتين، لذلك فإن هذه هي أول جولة، نعلم أن الفريقين تأثرا بغياب لاعبين للإصابة، لاعبينا الغائبين اليوم من المحتمل أن يستمر غيابهم عن الإياب".

وحول الدفاع بلاعبين شباب مثل سكيب وسار من البداية بسبب كثرة الإصابات، قال كونتي: "أعتقد أنهم كانوا إيجابيين جدا، لم يكن من السهل على أي شخص اللعب بهذه الأجواء أمام 80 ألف مشجع".

واستطرد: "كان من الممكن أن يتأثروا بذلك بالسلب، لكني راض عن ردة فعلهم وهذا يجعلني أكثر اطمئنانا للمستقبل".

وعن استهجان جماهير ميلان لكونتي، كونه مدربا سابقا لإنتر ويوفنتوس أعداء الروسونيري، علق: "ما يفعله الجماهير جزء من اللعبة، لذلك علينا أن نتقبل الصافرات وليس الإهانات، كنت دائما خصمهم، لذلك أمر مؤكد أنه سيكون هناك سخرية وعداوة".

وأتم: "أريد أن أهنئ ميلان مرة أخرى، لأنهم قاموا بعمل غير عادي الموسم الماضي، وفعلوا ذلك معا بما في ذلك الجماهير".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.