بيولي يحذر ميلان قبل رحلة إنجلترا

نشر من طرف كورة بلس في 15/02/2023 - 00:45
اخر تاريخ تحديث 09/05/2024 - 15:28

 أبدى ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، رضاه عن أداء لاعبي فريقه بعد الفوز بنتيجة (1-0) على توتنهام هوتسبير، يوم الثلاثاء، بذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، مشددا على أن لقاء الإياب سيكون صعبا للغاية.
 
وقال بيولي في تصريحاته عقب المباراة لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية: "كانت مواجهة صعبة كما توقعنا، لقد قدمنا أداء جيدا ونعلم مدى صعوبة لقاء الإياب، لعبنا الليلة بتركيز وتصميم وعمل جماعي، أنا راض عن ذلك".
 
وأضاف "المدرب يكون سعيدا عندما يرى أن العمل الذي قام به الفريق على مدار أسبوع قد تم إنجازه، وظهر أثره على أرض الملعب، لم يحدث ذلك كثيرا بالفترة الأخيرة".
 
وتابع "كان بإمكاننا اللعب هجوميا أكثر في الشوط الثاني عندما بدأ ضغط توتنهام يضعف، لكننا لعبنا بروح عظيمة وتصميم وصلابة".
 
وأضاع ميلان رأسيتين في دقيقتين خلال الشوط الثاني، وكان من المفترض أن تزيد غلة الفريق من الأهداف.
 
وعن ذلك قال بيولي: "نعم، كان بإمكاننا تسجيل هدفين، ومع ذلك المباراة كانت صعبة جدا، لقد سببوا لنا المشاكل، ونحن دافعنا بشكل جيد في الركلات الثابتة، لذلك هناك العديد من الإيجابيات، وهذه فقط الخطوة الأولى، الثانية ستكون أكثر صعوبة".
 
وزاد المدرب: "توموري تدرب معنا بالأمس، لكن هذا الصباح كان يشكو من ألم في منطقة الإصابة السابقة، ولم يكن من الصواب أن نخاطر بإصابة عضلية".
 
وأتم: "هذا أداء سيعزز من ثقتنا، لكن علينا أن نكون نشيطين لأن هذه هي طريقتنا في اللعب، كان شهرا صعبا علينا، ونحاول التغلب على الصعوبات، ولازلت أعتقد أنني أعمل مع مجموعة مميزة حقا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.